• Breaking News

    الأربعاء، 6 أكتوبر 2021

    السياحة في منتجع لوبوتا بدولة جورجيا وافضل الأنشطة

    السياحة في منتجع لوبوتا تعد من افضل الأماكن في جورجيا التي تتمتع بالأماكن الساحرة، فضلاً عن الهواء التقي بالإضافة إلى مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة، التي جذبت إليها الكثير من السياح من حول العالم للاستمتاع بها والهواء النقي والطقس المناسب طوال العام في جورجيا

    السياحة في منتجع لوبوتا

    ازدهرت السياحة في جورجيا بشكل كبير نظراً لاحتوائها على مدن كثيرة تحتوي كل مدينة بها على أماكن سياحية، مطاعم، فنادق وأسواق، جعلت الجميع يلتفت إليها من كافة أنحاء العالم، وإن كنت تريد حقاً الحصول على الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية قم بحجز تذاكر جورجيا وتوجه على الفور إلى أحد المنتجعات الشهيرة بها منها منتجع لوبوتا.

    يقع منتجع لوبوتا جورجيا في كاخيتي شرق جورجيا بجانب جبال القوقاز وهو يقع في وادي يلتف من حوله الجبال من كافة الاتجاهات، وتمتد مساحته لأكثر من مليون متر مربع، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة، والمناسبات الاجتماعية مثل حفل الزفاف وغيرها من الأمور الترفيهية والرياضية الأخرى.

    منتجع لوبوتا جورجيا

    أماكن في منتج لوبوتا

    منتجع لوبوتا جورجيا يضم مجموعة من اجمل الأماكن التي يمكن زيارتها، فهو بحيرة صغيرة ومن حولها ساونا، مطاعم وفنادق بالإضافة إلى أربعة حمامات سباحة ومنتجعات صحية فاخرة، بالإضافة إلى غرف تلبي كافة الاحتياجات، ويُطلق عليه اسم واحة الهدوء والاسترخاء.

    شاهد: تأجير السيارات الفخمة في دبي واهم الشروط

    أنشطة منتجع لوبوتا

    يمكنك القيام بمختلف الأنشطة داخل المنتجع السياحي مثل:

    بحيرة لوبوتا الصافية التي يمكن الاستمتاع بها من خلال استئجار القوارب والاستمتاع برحلة مائية بداخل البحيرة.

    • أما إن كنت من عشاق ركوب الخيول يمكن ممارستها بكل سهولة ستجد بداخل المنتجع مدرسة لتعليم ركوب الخيل بأنواعها المختلفة ما بين العربية، الجورجية، والأوروبية ويمكنك ركوب الخيل والسير به وسط الطبيعة الساحرة التي تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء والاستمتاع بالهواء الرائع.
    • المنتجع الصحي يعد من اكثر الأماكن المفضلة لدى السائحين حيث اشتهر هذا المنتجع بجودة الخدمات العالية بالإضافة إلى الأسعار المناسبة كما أنه يعالج السمنة المفرطة باستخدام احدث الأجهزة، والعلاج من خلال مياه البحر الملكي، فلا تفوت فرصة زيارة المنتجع الصحي حتى تجدد حيويتك وطاقتك من جديد.
    • يمكن لكل سيدة تعلم مهارة جديدة في الطبخ ستجدين مدرسة خاصة بتعليم الأكلات المتنوعة الغير تقليدية وهي مخصصة بتعليم فنون طهي الأطباق الجورجية على أيدي أمهر الطهاة، لا تفوت فرصة الذهاب إلى مطعم باكو الذي يجمع العديد من الوجبات والمأكولات اللذيذة التي ليس لها مثيل

     

    المصدر:

    lopotaresort

    السياحة في منتجع لوبوتا بدولة جورجيا وجمال المنظر بافضل اماكن 2022

    https://ajcolera.org/?p=430

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel