• Breaking News

    الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

    أفضل أنواع الكلابtag:blogger.com,1999:blog-6199003128482019703.post-2523040482915875545

     

    بالطبع تربية الكلاب تحتاج من المربي بعض من الوقت والمجهود فهو يحتاج إلى تناول أطعمة مناسبة كما يحتاج إلى الإستحمام وذلك حفاظًا على صحته وحمايته من الأمراض، فهو روح ومن لا يمكنه تحمله عليه إلا يقوم بتربيته، ومن المعروف أن الكلاب أوفياء للغاية وهم أفضل أصدقاء للإنسان لذا تجد الكثير يربيهم.

    أنواع الكلاب



    تتعدد أنواع الكلاب حيث إنها أكثر من نوع وكلًا منهم له الخصائص المميزة التي تجعله مختلف عن الأخر، Is jicama good for dogs or not ، ومن بين الأنواع ما يلي:-

    الجولدن ريتريفير: وهو من الكلاب التي يمكن تربيتها على الرغم من تخضيصها للصيد وهو كلب وفي وجميل ويحب اللعب مع الأطفال وهو متحمس للحياة كثيرًا.

    كلاب لابرادور: وهو من الكلاب ذات السلالات المشهورة ويتميز بالشخصية الجذابة والذكاء، وهو من الكلاب المائية كما إنه يمتلك المعاطف وتلك المعاطف ليست في حاجة للتنظيف والعناية كثيرًا بعد أن تأخذه وتتمشى به.

    كلاب بلدغ: تلك الكلاب ذات كتف عريض ووجه عبوس، ويمكنه المعيشة وسط الحيوانات الأليفة وفي نفس الوقت الكلاب الاخرى التي نوعها مثل نوع كلاب بلدغ لا يمكنها المعيشة معه بسبب سيل لعابه وإصدار أصوات خلال نومه وأيضًا خروج الكثير من الغازات منه، وبالرغم من كل هذا إلا أنه يمكنه التكيف مع العائلة واللعب مع الأطفال وهو يتميز بشعبيته الكبيرة للغاية.



    كلاب بوكسر: هذه النوعية يمكن التعامل مع الاطفال واللعب معهم وفي نفس حماية الأشرة والعائلة وهو من الكلاب المخلصة والرياضية والتي تتميز بذكائها، لذا هى من الكلاب المفضلة للتربية.

    موقع نتفلكس

    Is bungo stray dogs in Netflix يمكن من خلال موقع نتفلكس عرض الكثير من القصص المختلفة عن الكلاب وكيفية التعامل معهم من خلال توضيح كيف تربي العائلات الكلب التي تمتلكه.

    How long is an hour for a dog ؟

    How long is an hour for a dog هذا السؤال يود معرفته الكثير ولكن يمكننا القول أن الكلاب لا تحسب الوقت ولا تهتم به مثلما ما يحدث لذى البشر ولا يمكنها أيضًا أن تخطط لما ستقوم به في الحاضر أو تذكر ما قامت به في الماضى.

    والساعة الواحدة لدى البشر يعادلها أيضًا ساعة للكلب وخمسة عشر دقيقة.

    وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون وضحنا نبذة مفيدة عن الكلاب وأنواعها ونتمنى من كل مربي الإهتمام بالكلب الذي يربيه.

     

    tag:blogger.com,1999:blog-6199003128482019703.post-2523040482915875545

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel