• Breaking News

    الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

    تعرفي على أفضل أنواع حلل الجرانيت المناسبة لمطبخك 2022tag:blogger.com,1999:blog-6026511734493075262.post-1365161800715540384

     من هنا ستتعرف معنا على الفرق بين الحلل الجرانيت الاصلي والتقليد، والتي تسعي عدد من السيدات لمعرفة الفروق بينهم أثناء الاتجاه لعدد من التجهيزات المختلفة، بالإضافة إلي أننا سنوضح لكم اسماء الرخام وانواعه والتي ستندهش من تعرفك عليها من خلال موقعنا سنوضح لك بدقة أدق البيانات.


     

    أنواع الجرانيت المميز

    توجد أنواع مختلفة من الجرانيت تعرف عليها معنا:

    تيبيريوس

    Tiberius عبارة عن جرانيت ذهبي وخفيف اللون، تؤكد قطع الميكا النحاسية والبنية هذه الأنماط أثناء استعماله.

    كل أنواع الجرانيت مطلوبة لأمور معينة وتستفيد منها، ويمكن أن يكون هذا النوع نموذج جيد للمطابخ وديكورات الحمامات ومحيطات الأحواض والأرضيات.

    ازول اران

    أثناء البحث عن مادة رخامية للمطبخ أو غرفة الاستراحة، أو محيطات الأحواض أو المطابخ الخارجية، فإن نوع Azul Aran، هو الاختيار الأدق حيث يتمثل في نموذج دائري مميز مع عروق باللونين الأزرق والرمادي الفاتح بالإضافة إلي لمسة مميزة من عقود سوداء وفضية.

    من هنا يمكنك التعرف على: رخام جرانيت حلايب.

    الجرانيت الأخضر


     

    هو حجر ذو لون أخضر وعشبي غامق ومليء بالألوان الخفيفة الشمسية المشرقة والتي تعطي شكل ديناميكي بالإضافة للعناصر الذهبية والبنفسجية، التي تشبه ألوان الجرانيت الساطعة وتشبه شكل الطاووس.

    يمكن استعمال حجر الطاووس في عدد من الأماكن فهو ذو مظهر جذاب وله تأثير قوي ويضفي طاقة مختلفة للرائي، مما يصنف من أجود أنواع الجرانيت الممتاز.

    تعرف على: أنواع مميزة من الكلاب 2022.

    جرانيت بيانكو ذو الشكل الثلجي

    هو عبارة عن جرانيت أبيض مصفر مع بقع سوداء متباينة وذو بروز ذهبية، قد يكون ذو شكل عشبي رائع ويتم استعماله في المطابخ والحمامات بالإضافة للمدفأة المنزلية، والمطابخ المفتوحة.

    صن فلاور جرانيت

    يطلق عليه عباد الشمس، وهو عبارة عن جرانيت مزخرف ذو بروز ذهبية وواجهة بنية مصفرة غامقة، بالإضافة لبقع بنية وبيج وأيضاً سوداء.

    هذا الحجر ذو شكل مميز ويستخدم في أسطح طاولات المطابخ وتقفيل الحمامات، ومحيط الموقد المنزلي، بالإضافة للمطابخ الخارجية.


    أمبروسيا أبيض

    هو عبارة عن جرانيت مميز وأبيض الشكل وباهت، به بقع بورجوندي تضفي راحة للرائي.

    هذا الحجر يلائم المطابخ والمراحيض العامة، ومداخل العمارات السكنية العملاقة، بخلاف استعماله في عدد من الفلل.

    بلاتينيوم بيرل

    نوع أنيق وعصري من الجرانيت بألوان رمادية وأسود وأزرق، كما يعتبر هذا الحجر طبيع وجميل كما يعد خيار مثالي يستخدم في أثاث المطابخ كالطاولات كما يتم استعماله في واجهات المنازل.

    يمكنك الآن اختيار نوع الرخام الذي يناسبك، وفي انتظار تقريرك الوافي بدقة.

     

    tag:blogger.com,1999:blog-6026511734493075262.post-1365161800715540384

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel