• Breaking News

    الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

    انواع الرخام التركي ورخام المطبخ

     الرخام هو صخرة متحولة تتكون أساسًا من الكالسيت. إنه الحجر الأكثر شيوعًا في العالم ويمكن العثور عليه في كل قارة.

    الرخام هو صخرة متحولة ناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة والضغط الذي يأتي من أعماق الأرض. لقد تم استخدامه منذ آلاف السنين لإنشاء بعض من أجمل الهندسة المعمارية في العالم.

    الرخام هو صخرة متحولة مشتقة من الحجر الجيري ، وتتكون في الغالب من الكالسيت (شكل بلوري من كربونات الكالسيوم). يشيع استخدام الرخام في النحت وكمواد بناء.

    يعتبر  رخام امبرادور غامق من أشهر المواد المستخدمة في البناء. لقد تم استخدامه منذ آلاف السنين ، ولا يزال يستخدم حتى اليوم. بعض أشهر المباني في العالم مصنوعة من الرخام بما في ذلك مبنى البانثيون في روما وإيطاليا وتاج محل في أجرا بالهند.

    الرخام هو صخرة متحولة مشتقة من الحجر الجيري ،  رخام ترافنتينو تتكون من الكالسيت (CaCO3) و / أو الدولوميت (CaMg (CO3) 2). يستخدم الرخام في البناء والديكور بسبب متانته. قد تكون مصبوغة بأي لون أو ظل يرغب فيه المشتري.

    الرخام هو خيار شائع جدًا لطاولات المطبخ. يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، وهو حجر جميل يمكن أن يضيف الأناقة إلى أي مطبخ.

    الرخام هو حجر طبيعي و أسعار المرمر التركي قد استخدم منذ آلاف السنين في المنحوتات والمباني وحتى أسطح المطبخ. يمكنك العثور على الرخام بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات بما في ذلك: الرخام الأسود والرخام الأبيض ورخام الترافرتين ورخام إمبيرادور.

    الرخام هو نوع من الصخور المتحولة. تم العثور عليه في جميع أنحاء العالم ، وقد تم استخدامه لآلاف السنين لصنع كل شيء من بلاط الأرضيات إلى المنحوتات. لها شكل وإحساس مميزان ، وتأتي بألوان عديدة ومختلفة.

      مطبخ رخام اسود هو صخرة متحولة مشتقة من الحجر الجيري ، وتتكون في الغالب من الكالسيت (المكون المعدني الرئيسي للحجر الجيري). وعادة ما تستخدم في النحت والعمارة.

    الرخام عبارة عن صخور متحولة مشتقة من الحجر الجيري ، وتتكون من معادن كربونية معاد بلورتها ، وغالبًا ما تكون الكالسيت أو الدولوميت. يشيع استخدام الرخام في النحت وكمواد بناء.

    tag:blogger.com,1999:blog-5778088219658891493.post-4891330038354730996

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel