• Breaking News

    الأحد، 5 سبتمبر 2021

    الوان غرف النوم مودرن وكيفية اختيارها

    الوان غرف النوم تعد من أكثر الامور التي يهتم بها العديد من الافراد فهي ملاذ الاسترخاء والألوان لها دور كبير في تعزيز الراحة وخلق الأجواء الهادئة وكذلك تعكس الأذواق وأسلوب الحياة، وهي تعد من أهم غرف المنزل التي يجب الاهتمام بها، كما أن الألوان الهادئة من الخيار الأمثل.

    الوان غرف النوم

    غرفة النوم تعد من الغرف الخاصة بأصحاب المنزل لذلك فإن اختيار الديكور والألوان الخاصة بها يتم تحديدها وفقاً لأذواقهم، ومع تطور التكنولوجيا انتشرت دهانات غرف نوم كثيرة حتى يسهل الاختيار من بينها وهناك الكثير يفضلون الألوان المحايدة مثل الرمادي، البيج مع إضافة بعض اللمسات المشرقة من خلال الاستعانة بوسائد وسجاد ومفروشات زاهية الألوان حتى تصبح الغرفة بشكل مميز للغاية.

    شاهد: فيتامينات لصحة الشعر وزيادة النمو

    افضل الوان غرف نوم

    يفضل العديد من الاشخاص الحصول على غرف نوم مودرن لأنه يتميز بالاناقة والبساطة في التصميم، كذلك متعدد الالوان وسعره مناسب للجميع، أما عن الوان دهانات غرف النوم فهي بالفعل كثيرة للغاية يمكن الاختيار على حسب ذوق كل شخص حيث يمكنك الاختيار من بين تلك الالوان التالية:

    • لون نبات اللافندر

    يعد من أحد درجات اللون البنفسجي وهو المفضل لدى العض فهو مريح للنظر خاصة عند مزجه مع اللون الرمادي الفاتح أو اللون العاجي أو الأزرق من خلال اختيار بعض الاكسسوارات التي تحمل تلك الألوان حتى تصبح غرفة مثالية.

    • اللون العاجي

    من أحد درجات اللون البيج أو الكريمي وهو منتشر بشكل كبير ويناسب جميع الأذواق والطرازات سواء كان اوض نوم مودرن أو الغرف الكلاسيكية كذلك يتوافق مع كل الأرضيات ويناسب الغرف التي تحتوي على أساس خشبي باللون الطبيعي ويمكن اختيار ديكورات باللون الأزرق، الكشمير.

    • الأخضر الفاتح

    يعد من افضل الوان غرف النوم حيث أنها تبعث الهدوء والاسترخاء والراحة النفسية بشكل كبير كما يناسبها الأثاث الداكن والأرضيات الخشبية ويمكن المزج بين اللون الأخضر والعاجي، ويمكن استخدامه عند اختيار سفرة مودرن

    • الوردي الفاتح

    من أكثر الألوان المنتشرة كما يمكن استخدام درجاته في الغرفة وهو يناسب أنواع مختلفة من الأثاث والارضيات كما أنه يستخدم طوال السنوات ومازال حتى الآن

    الوان غرف النوم

    نصائح لاختيار الوان غرف النوم

    • مزج ثلاثة ألوان فاتحة مما يمنح الغرفة اللون المشرق الزاهي.
    • من أكثر الحيل لعكس تأثير الألوان على الديكور هي أن يتم طلاء الحائط الخلفي للسرير بلون ناعم يختلف عن لون السرير لكي يبدو بمثابة برواز كبير.
    • استخدام الوسائد المزخرفة والكراسي وكذلك النباتات
    • للحصول على غرفة معيشة مودرن يمكنك اختيار ركنات مودرن بألوان مشرقة

     

    المصدر:

    housebeautiful

    اوض مودرن وكيف تجد اللون المناسب لغرفتك

     

    https://ajcolera.org/?p=286

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel