• Breaking News

    الأحد، 12 سبتمبر 2021

    الوان غرف نوم وأفكار رائعة لاختيار دهانات الغرف

    الوان غرف نوم من الامور المحيرة للكثير من الأشخاص حيث أن الالوان بصفة عامة تؤثر على النفسية بشكل كبير، كما اختيار دهانات غرف النوم بعناية حتى تكون متجانسة مع الاثاث المختار وكذلك نوع الديكور والاكسسوارات، حتى تبدو الغرفة مريحة للنظر وتوفر الهدوء والراحة.

    الوان غرف نوم

    مع تطور التكنولوجيا والعصر الحديث ظهرت الكثير من الالوان التي يتم استخدامها بكل سهولة وتُضفي طابع خاص داخل الغرف، كما يمكنك مشاهدة صور غرف النوم للتعرف على الدهانات الحديثة بشرط اختيارها بناءً على مساحة الغرفة فمثلاً إن كان لديك مساحة غرفة نوم صغيرة الحجم هنا يمكنك الاستعانة بالالوان الفاتحة التي توحي بالاتساع ولكن إن كان مساحة الغرفة واسعة فإن لك الحرية في اختيار الالوان على حسب ما ترغب، كما يمكن اضافة تابلوهات مودرن لتوفير المزيد من الجمال والاناقة بالغرفة.

    الوان غرف نوم

    نصائح لاختيار ألوان غرف النوم

    يوفر لنا خبراء الديكور بعض النصائح التي يجب وضعها في الحسبان وهي كما يلي:

    • يجب تحديد مساحة الغرفة بدقة عالية وترتيب الأثاث بانتظام لان اختيار الألوان يحتاج إلى وجود تناسق بين وضعيات الأثاث بالغرفة لكى لا تشعرين بالازدحام بداخلها.
    • كذلك الحال عند اختيار اوض نوم اطفال عدم القيام بشراء أثاث بحجم كبير وأنت لديك مساحة صغيرة بشكل خاص أنه يجب ترك مساحة كافية للأطفال للاستمتاع داخل غرفتهم.
    • قبل القيام بطلاء غرف النوم بالكامل عليك تجربة هذا اللون في مساحة صغيرة ورؤية إن كان مناسباً لن في بعض الأوقات تكون درجة الألوان خادعة.
    • يمكن استخدام درجات اللون الذهبي في بعض العناصر الموجودة بالغرفة لأنها تعطي انطباعاً خاص، خاصة غذ تم مزجها مع درجات من اللون الأبيض واللون السيمون الفاتح وتوظيف الإضاءة المناسبة
    • الابتعاد عن الألوان الصارخة والديكورات التي تحتوي على نقوشات كثيرة خاصة في اوض اطفال لكي لا تؤثر عليهم بالسلب وتشعرهم بالتوتر والقلق.
    • كما الاخذ في الاعتبار اختيار دهانات غرف اطفال بما تناسب ميولهم والألوان المفضلة شخصيتهم.

    شاهد: طريقة عمل البسله وكيفية تجفيفها

    الوان غرف نوم حديثة

    يتوقف اختيار الوان غرف النوم على حسب الأذواق وكذلك المساحة ولكن هناك الوان سائدة منها:

    اللون الوردي: يعد من الألوان الناعمة المفضل لدى الكثير لأنه يعكس الشعور بالراحة والهدوء.

    الأبيض: من الألوان السائدة في كل العصور خاصة إن تم مزجه ببعض الاكسسوارات واللوحات.

    المصدر:

    benjaminmoore

    دهانات غرف نوم الوان ودهانات غرف نوم رومانسية 2022

     

    https://ajcolera.org/?p=326

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel