• Breaking News

    الاثنين، 30 أغسطس 2021

    غرف نوم اطفال مودرن بتصميمات وألوان حديثة

    غرف نوم اطفال مودرن هي مملكتهم الخاصة بهم التي يقضون بداخلها معظم الوقت، لذلك من الأمور الضرورية هو اختيار الديكور الذي يلائم شخصيتهم وبناءً على ميولهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى تناسق بين الديكور المختار والأثاث وأيضاً المفروشات حتى تصبح مريحة مع مراعاة حجم الغرفة قبل اختيار كل شيء.

    غرف نوم اطفال مودرن

    غرف نوم الأطفال تعتبر من أكثر الغرف التي يجب الاهتمام بها على أكمل وجه، إذا كان لديك مساحة صغيرة أو كبيرة فلا داعي للقلق حيث ابتكر مهندسي الديكور تصميمات مميزة تناسب جميع الغرف حتى إن كان مساحتها ضيقة.

    إن كان مساحة الغرفة صغيرة يمكن الاستعانة بأثاث صغير الحجم وسريرين دورين بالإضافة إلى اختيار دهانات غرف اطفال بالألوان الفاتحة حتى توحي بالاتساع بداخلها، مع الأخذ في الاعتبار اختيار اللون المناسب لشخصية الطفل بالإضافة إلى اختيار المفروشات المناسبة.

    أما إن كانت مساحة الغرفة واسعة فإن لك حرية الاختيار سراير اطفال مناسبة بالإضافة إلى اختيار قطع أثاث مناسبة لحجم الغرفة، مع دولاب اطفال لتخزين الملابس والأدوات الخاصة بهم، مكتب للدراسة، كما يمكن اختيار اللون والتصميم المناسب للطفل

    غرف نوم اطفال مودرن

    شاهد ايضاً: الوان غرف نوم وأفكار رائعة لاختيار دهانات الجدران

    أفكار حوائط غرف أطفال

    • مع تطور التكنولوجيا ظهرت الكثير من الأشكال والتصميمات التي تجعل الغرف مميزة ورائعة الجمال مثل الرسومات، أو رسومات ثلاثية الأبعاد المتنوعة، أو حتى الأشكال الكرتونية المفضلة لدى الطفل وكذلك تابلوهات مودرن كل تلك الأفكار تساعد على إبراز مدى جمال الغرفة.
    • كما يمكن استخدام ألوان طفولية تعبر عن شخصية الطفل وتناسبه حيث يمكن اختيار اللون الوردي للبنات أو الأصفر للأولاد، بالإضافة إلى اللون الأخضر ودرجات اللون الأزرق.
    • كما أن تحديد شكل ابواب غرف له تأثير كبير في الغرفة حيث يعد المكمل لها بالاضافة لتحديد نوع النفروشات والستائر والاثاث حتى تظهر الغرفة بمثابة لوحة متكاملة العناصر
    • يمكن استغلال الحوائط في انشاء وحدات تخزين معلقة عليها تساعد في تخزين الملابس والألعاب الخاصة بالأطفال.

    نصائح عند اختيار غرف نوم الاطفال

    هناك بعض الامور التي يجب وضعها في الحسبان عند اخذ قرار في تصميم غرف نوم الاطفال منها:

    • الاعتماد على الألوان الفاتحة مع الابتعاد التام عن الألوان الداكنة حتى لا تؤثر بالسلب على نفسية الأطفال وتجنب تعدد الألوان المختارة بالغرفة حتى لا يشتت انتباه الطفل.
    • اختيار الأثاث بعناية حيث يتم اختياره بناء على مساحة الغرفة وطبيعة الطفل وأن تكون خفيفة حتى يسهل نقلها، بالإضافة عدم ازدحام الغرفة بالاثاث وإعطاء المساحة المناسبة للحركة

    المصدر:

    designing

    غرفة نوم اطفال مودرن واختيار افضل الألوان والأثاث

    https://ajcolera.org/?p=246

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel