• Breaking News

    السبت، 28 أغسطس 2021

    فيتامينات لعلاج الشعر التالف وزيادة نموه

    تعد افضل فيتامينات لعلاج الشعر التالف هي محل بحث واهتمام الكثير من الأشخاص خاصة النساء الذين يعانون من تساقط الشعر بصورة كبيرة إما بسبب حدوث تغيير في الهرمونات أو عدم تناول التغذية السليمة، لذلك لابد من الحفاظ على تناول المكملات الغذائية التي توفر العناصر والمعادن اللازمة للحفا ظل على صحة الشعر وعلاج جميع المشاكل الخاصة به.

    فيتامينات لعلاج الشعر التالف

    نظراً لأن الجميع من الأشخاص يعانون من مشاكل متنوعة بالشعر إما التساقط أو القشرة أو التلف بشكل عام فإن هناك الكثير من الفيتامينات التي يمكن من خلالها الحفاظ على صحة الشعر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على افضل حبوب للشعر منها:

    • حبوب برفكتيل للشعر

    يحتوي على العديد من المكونات منها حمض الفوليك، الحديد، الزنك، النحاس، الكولاجين، وخلاصة من بذور البابايا وهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الشعر وحمايته من التلف كما تقوي بصيلات الشعر.

    • فيتامين بيوتين فورت

    له دور هام في عملية التمثيل الغذائي وتنشيط الكثير من الإنزيمات بالجسم حيث يساعد على إعادة الصحة والحيوية للشعر، بالإضافة إلى الحد من تساقطه، ويحمي فروة الرأس من الجفاف.

    • حبوب multi vitamin daily

    multi vitamin daily هي من الحبوب التي توفر الكثير من الفيتامينات والمعادن المختلفة بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والدهنية وهو يوفر النظام الغذائي المتوازن لما يحتويه على عناصر غذائية مفيدة للجسم ويساعد في الحفاظ على صحة الشعر.

    شاهد: فوائد فيتامين C للاطفال والجرعة المناسبة

    فيتامينات للشعر

    أهم الفيتامينات للشعر

    • فيتامين A: يساعد على تعزيز إنتاج الزيوت الطبيعية للشعر والتي تمنح اللمعان والتألق كما يحد من حدوث جفاف للشعر، وهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في ترطيبه، يمكن الحصول عليه من خلال تناول الكبد، البطاطا، الجزر.
    • كذلك فيتامين B12: يساعد في تعزيز نمو الخلايا اللازم للحفاظ على صحة نمو الشعر، ويمنع تساقطه ومن الأطعمة التي توفر هذا الفيتامين البيض، اللبن، الزبادي، البرتقال.
    • فيتامين E: يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة ما يحافظ على رطوبته وحمايته من الجفاف، وينشط الدورة الدموية ويمكن الحصول عليه من خلال تناول السمك، الفول السوداني، اللوز.
    • فيتامين سي للاطفال هو ايضاً من الفيتامينات التي لابد من الاستمرار على تناولها للحفاظ على صحة الجسم والشعر أيضاً.

    غسول سيرافي

    غسول cerave يعمل على تنظيف البشرة من الدهون الزائدة بدون إحداث ضرر بها، بالإضافة إلى حماية البشرة، ويعالج حب الشباب، وليس هذا فقط بل يهدئ البشرة، والحفاظ على ترطيبها بشكل مستمر كما يمكنك الحصول عليه من خلال كود اي هيرب

     

    المصدر:

    sugarbearhair

    فيتامينات للشعر وما هي أهم المعادن الأساسية لشعرك

    https://ajcolera.org/?p=233

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel