• Breaking News

    الجمعة، 27 أغسطس 2021

    الوان غرف نوم وأفكار رائعة لاختيار دهانات الجدران

    من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، حيث الألوان تعد من الأشياء التي تلفت الانتباه بشكل كبير، خاصة إذا كان اختيار دهانات حوائط غرف النوم التي يجب أن توفر الشعور بالراحة والهدوء لأنها هي الملاذ الوحيد للحصول على الراحة، ويمكن الاستعانة بالعديد من الأفكار المبتكرة التي توفر لمسة جمالية مميزة

    الوان غرف نوم

    تختلف الألوان والديكورات الخاصة بغرف النوم فالبعض يختار الطراز العصري المودرن والبعض الآخر يفضل الطراز الكلاسيكي، حيث يتم اختيارها بما يتناسب مع الأذواق المختلفة والاهم من اختيار الألوان هو تحقيق عنصر التناسق بين اللون المختار وشكل الديكور المختار لكي تبدو الغرفة بمثابة لوحة فنية متكاملة.

    الوان غرف النوم

     ألوان غرف نوم للعرسان

    يعتمد اختيار دهانات غرف نوم على الألوان المفضلة للأشخاص، بالإضافة إلى مساحة المنزل والديكور المختار يمكن الاختيار بين الألوان التالية:

    • اختيار الوان غرف نوم منها دهانات باللون الأزرق أو لون داكن في حال إن كان مساحة الغرفة كبيرة أما إذا كان مساحة الغرفة صغيرة فإن اختيار الألوان الفاتحة هي الأفضل.
    • كما يعد اللون الفضي أو اللون الرمادي من أكثر الألوان المنتشر استخدامها.
    • يمكنك استخدام اللون الفيروزي حيث يمنحك لمسة رائعة من الجمال والرقي.

    شاهد ايضاً: اجمل ألوان غرف نوم البنات والاولاد

    أفكار دهانات غرف نوم مودرن

    يعد اختيار اوض نوم مودرن هو الاختيار المنتشر بكثرة حيث يتميز بالجاذبية والبساطة فضلاً عن تعدد التصاميم التي يسهل الاختيار فيما بينها وهناك بعض الأفكار التي يمكن الاستعانة بها لإضفاء المزيد من الجمال على الغرف بالمنزل منها:

    لمسات من الخشب في الغرفة يمنح الشعور بالدفء حيث يتم توزيع الأخشاب الطبيعية ما بين الشباك، وجدار السرير، واستخدام أرضيات الباركيه مع اختيار نوع المفروشات المتوافق سيجعل الغرفة مميزة للغاية.

    الاوف وايت يعد من الألوان المنتشر استخدامها أيضاً خاصة إذا كان مساحة الغرفة صغيرة لأنه يوحي بالاتساع فضلاً عن أنه يتماشى مع طرازات الديكور المختلفة.

    أخطاء شائعة عند اختيار ألوان الدهانات

    • البعض يخشى اختيار الألوان الجريئة على الرغم من جمال تلك الألوان بشكل خاص إن تم اختيارها في غرفة الجلوس مع اختيار ركنة مودرن سيجعل الغرفة بمظهر أنيق.
    • اختيار ألوان قوية مع مفروشات كثيرة الألوان وسجاد يحتوي على العديد من النقوشات وهو ما يقع في الإباء عند اختيار أوض نوم اطفال فهو يؤثر بالسلب على نفسية الطفل
    • كذلك عدم وجود توافق بين الوان دهانات الجدران والمفروشات وشكل ديكور الاسقف

    المصدر:

    housebeautiful

    دهانات غرف نوم مودرن وكيفية اختيار لون الطلاء المناسب

     

    https://ajcolera.org/?p=227

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel