• Breaking News

    الخميس، 26 أغسطس 2021

    السياحة في جورجيا 2021 وأهم المدن السياحية

    السياحة في جورجيا وهي من أكثر الدول التي تشتهر بالأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة الرائعة التي تحتوي على الأنهار، العيون والآبار وكذلك معالم سياحية متنوعة، بالإضافة إلى أن جورجيا تتضمن العديد من المدن حيث كل مدينة تمتلك تراث وتاريخ مختلف عن الآخر يجذب السائحين إليها.

    السياحة في جورجيا

    اذا كنت من عشاق التجوال في الكثير من الأماكن فلا تفوت فرصة السياحة في جورجيا التي تتمتع بالأماكن والآثار بالإضافة إلى أنها تمتلك ما يقرب من 103 منتجع سياحي حيث تطل على معالم طبيعية مثل سلاسل جبال القوقاز والبحيرات وساحل البحر الأسود، فإذا قررت بالفعل زيارة جورجيا سياحة فأعلم أنه هو القرار السليم لك

    افضل اماكن السياحة في جورجيا

    إذا قررت السفر إلى جورجيا فإنك حتماً سوف ترغب في زيارة أهم المدن التي تنطوي على معالم سياحية رائعة وأماكن متنوعة فضلاً عن مراكز التسوق، وزيارة أفضل الأماكن الأثرية والاستمتاع بالهواء النقي والطقس المتنوع طوال العام واشهر الفنادق التي يمكنك الاستمتاع بخدماتها.

    السياحة في تبليسي

    عاصمة جورجيا وهي أكبر المدن فهي تشكل المركز المالي والسياسي وتتنوع ما بين المباني الحديثة وأماكن التنزه الحديثة، بالإضافة إلى المواقع الأثرية، وكذلك مطار جورجيا الدولي ومن أبرز الأماكن بها:

    • قلعة ناريكالا: هي قلعة قديمة تطل على تبليسي ونهر كورا والتي تتكون من قسمين على تلة منحدرة بدرجة كبيرة بين كلاً من الحدائق النباتية وحمامات الكبريت، كما يمكن ركوب التليفريك واكتشاف المزيد من المناظر الطبيعية.
    • حديقة بوتانيكال: تعد من أشهر الأماكن السياحية حيث ترى أنواع مختلفة من النباتات مع زيارة الشلال الموجود بها والجلوس بالقرب من الجداول المائية والاستمتاع بأفضل الأوقات.

    السياحة في جورجيا

    شاهد ايضا: افضل مطاعم حلال في تلبيسي جورجيا

    السياحة في باتومي

    تضم العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بأفضل الأوقات منها:

    • ساحة أوروبا: تمتلك مجموعة كبيرة من المباني التي تعود إلى القرن التاسع عشر والتي تم إعادة بنائها بأشكال معمارية رائعة وتناول اشهى الأكلات في المطاعم الشهيرة.
    • البرج الأبجدي: برج الحروف الابجدية باتومي يعد من الأماكن السيحية الشهيرة وهو مصمم على شكل اسطواني والبرج لا يعبر عن الحروف الجورجية فقط بل عن أصل تكوين الإنسان، كما سوف تنبهر بجمال المناظر الخلابة عند الصعود إلى أعلى البرج.

      السياحة في اذربيجان

      قصر شرفان شاه: نصب تاريخي يطلق عليه لؤلؤة أذربيجان والذي يتكون من الأضرحة المذهلة والأجنحة الحرجية المصنوعة من الجرانيت والمنحوتات الحجرية الأخرى.

    المصدر:

    gnta

    سياحة جورجيا وما هي افضل الأماكن السياحية

     

    https://ajcolera.org/?p=220

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel