• Breaking News

    الثلاثاء، 24 أغسطس 2021

    ديكور غرف نوم مودرن حديثة 2021 وأهم الافكار

    يعد ديكور غرف نوم من أهم الامور التي تشغل بال الكثير من الاشخاص، حيث غرفة النوم هي الملجأ الوحيد للحصول على الراحة والهدوء بعد تعب يوم كامل، لذلك لابد من اختيار الديكور المتكامل والمتجانس حتى يوفر الراحة، وما أكثر اشكال ديكورات غرف النوم ولكن الأهم هو توافر عنصر التجانس بين كلاً من الديكورات، الوان حوائط والمفروشات وحتى الاكسسوارات.

    ديكور غرف نوم

    غرف نوم مودرن حيث يبدع الكثير من الأشخاص في اختيار تصاميم ديكور غرف المنزل سواء كان في اختيار الوان الدهانات، أو الأسقف أو المفروشات خاصة مع تطور التكنولوجيا التي وفرت لنا تصميمات وأشكال مختلفة في عالم الديكور، حتى إن كان مساحة المنزل صغير الحجم فلا داعي للقلق حيال هذا الامر فقد ابدع المصممون في ابتكار العديد من الأفكار التي توفر أفضل أنواع الديكور.

    غرف نوم

    ديكور لغرف النوم صغيرة

    يعاني الكثير من الأشخاص من امتلاك مساحات صغيرة في كل غرفة ولكن هذا الأمر ليس عائق أمام الحصول على ديكور حديث ومبتكر حيث يمكن استغلال كل جزء في الغرفة أفضل استغلال والحصول بالفعل على أحدث أنواع من الديكورات منها:

    • ورق حائط بخطوط طولية: يمكن اختيار لونين مختلفين من ورق الحائط على سبيل المثال الأبيض والأسود مع إضافة سرير ومنضدة بالإضافة إلى الاستعانة بعنصر من الطبيعة مثل الزرع الأخضر أو الأزهار.
    • ديكور مستوحى من الطراز المغربي مثل إضافة الستائر على الأسّرة وتلك الستائر تحتوي على نقوشات كثيرة بالإضافة إلى وضع طاولة سرير من النحاس.
    • يمكنك وضع لوحات فنية على الحائط بحجم كبير مع طلاء لون الجدران باللون الأبيض.
    • كما يمكن اختيار سفرة مودرن والتي تتميز بصغر حجم الأثاث الخاص بها فضلاً عن مظهرها الأكثر من رائع في غرفة السفرة

    شاهد ايضاً: ديكور جدران مودرن جديدة مبتكرة وأهم النصائح

    نصائح لديكور أنيق لغرفة النوم

    • من الأفضل اختيار الألوان الهادئة والابتعاد عن الألوان الداكنة مثل الأزرق الفاتح، أو الأخضر، اللافندر وغيرها من الألوان المريحة.
    • الاهتمام بلون الأسقف حتى يمكنك مشاهدة هذا اللون عندما تستلقي على السرير خلال نومك والحرص على أن يكون من الألوان الهادئة.
    • تنظيم قطع الأثاث داخل الغرفة بشكل سليم لكي يسهل الانتقال والحركة بين السرير والدولاب والخزائن، مع إضافة الشموع والأزهار.
    • قم باختيار قطع الأثاث التي تناسب حجم الغرفة فإذا كانت الغرفة لديك صغيرة فلا تختار أثاث كبير، وينطبق هذا الامر عند اختيار ركنات مودرن
    • من المفضل استخدام مصابيح وإضاءة صغيرة ناعمة حتى تساعد على الراحة والهدوء.

     

    المصدر:

    goodhousekeeping

    غرف نوم مودرن 2022 وما هي أهم أفكار الديكور

     

    https://ajcolera.org/?p=206

    Create a Stylish Space with Minimalist Furniture

    Minimalist furniture has the power to transform any space into a sleek and stylish environment. By incorporating minimalist furniture into y...

    Fashion

    Beauty

    Travel